التعليم تكشف تفاصيل دخول الطلاب لجان الامتحان بسيارة نقل بالإسكندرية
 التعليم تكشف تفاصيل دخول الطلاب لجان الامتحان بسيارة نقل بالإسكندرية


«التعليم» تكشف تفاصيل دخول الطلاب لجان الامتحان بسيارة نقل

سرحان سنارة

الأحد، 05 يناير 2020 - 02:11 م

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأحد، بيانا للرد على واقعة غرق مدرسة الدخيلة التابعة لإدارة العجمي التعليمية في مياه الأمطار، ودخول التلاميذ للجان الامتحانات باستخدام "تروسيكل" وسيارة نقل.

 

كان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر سيارة نقل وتروسيكل تقومان بنقل مئات التلاميذ داخل فناء مدرسة الدخيلة بعد غرقها في مياه أمطار نوة رأس السنة، وذلك في محاولة لإيصالهم للجان الامتحانات.

 

وقال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، في البيان، إن جميع مناطق الإسكندرية تعرضت لسقوط أمطار غزيرة أدت إلى  تراكم كميات كبيرة من المياة.

 

وأوضح "الديب" أنه أصدر تعليمات مشددة لمديري عموم الإدارات ولجان إدارة الأزمات والكوارث والسيول لتوخي الحذر واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتخلص من كميات المياة المتراكمة بالمدارس بالتنسيق مع الأحياء وشركة الصرف الصحي.

 

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم، أن إدارة المدرسة ومجلس أمناء إدارة العجمي كان هدفهم الأساسي هو تمكين الطلاب من أداء الامتحان وقاموا في سبيل ذلك بتوفير سيارة لنقل التلاميذ للجان الامتحانات.

 

ومن جانبها، أكدت نادية فتحي، مدير عام إدارة العجمي التعليمية،  أنه تم التواصل مع الحي وشركة الصرف الصحي وجرى التخلص من تراكم المياة داخل المدرسة وخارجها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة