مفاجأة فى مذبحة جنازةاسيوط
مفاجأة فى مذبحة جنازةاسيوط


جنازة سيدة تتحول إلى ساحة حرب بأسيوط .. والشرطة تضبط المتهمين

محمد منير

الأحد، 05 يناير 2020 - 02:46 م

 

بعد أن تحولت جنازة إحدى السيدات إلى ساحة حرب بقرية المنشاة بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض على المتهم الأول في المذبحة التي راح ضحيتها اثنان وأصيب أربعة آخرين بإصابات متفرقة، وتم القبض على ح.خ البالغ من العمر 42 سنة قبل سفره إلى القاهرة، حيث تم إعداد كمين له على مخارج القوصية وتم القبض عليه قبل ارتياده الطريق الصحراوي الغربي.

 

وتبين انه حاصل على الدكتوراة ويدرس بإحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة وانه يستخدم طرف صناعي في قدمه التي بترت في حادث قطار.

 

وأضافت التحريات أن المتهم حضر ليلة الحادث بعد أن علم بحالة الوفاة واتفق مع أبناء شقيقه وعمه بتنفيذ جريمتهم مستخدمين سيارته الخاصة .

 

ومن ناحية أخرى شيع الآلاف من أبناء مركز القوصية بأسيوط تحت جنح الظلام جنازة جثماني الضحيتين اللذان لقيا مصرعهما في المجزرة التي وقعت ظهر السبت أثناء تشييع جنازة إحدى سيدات عائلة حجازي وقام ثلاثة أفراد من عائلة مدكور باعتراض مسيرة الجنازة على بعد أمتار من المسجد الذي كان من المفترض أداء صلاة الجنازة على المتوفيه.

 

وقام الجناة بإطلاق وابلا من  الرصاص على أهل المتوفية أثناء حملهم النعش مما أدى إلى سقوطه على الأرض وفرار المشاركون خوفا من الرصاص المتطاير مما أدى إلى مصرع اثنين هما ابن المتوفية وشقيقها من عائلة حجازي .. وأبدى المشاركون استيائهم من الجريمة التي تخالف أعراف وأخلاقيات أبناء الصعيد حتى في ظل الخصومات الثأرية، خاصة أن الكفتين بين طرفي الخصومة متعادلة وان أهل المتوفية أبلغوا عائلة بأمر جنازتهم عبر صهرهم ووافقوا على ذلك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة