محمود الشرقاوي
محمود الشرقاوي


محمود الشرقاوي: دوري في «بنت القبائل» نقلة في حياتي الفنية

أحمد السنوسي

الأحد، 05 يناير 2020 - 03:14 م

أوشك الفنان محمود الشرقاوي على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل «بنت القبائل» للنجمة حنان مطاوع الذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقه والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية قريباً. 

 

وكشف محمود الشرقاوي عن شخصيته في العمل بأن يدعى أسمه سليمان وهو شخصية صعيديه وأن هذه هي المرة الأولى التي يقدم في شخصية صعيديه، موضحًا أنه تم تدريبه على اللهجة الصعيدية مع المؤلف شاذلي فرح، والمخرج حسني صالح، حيث قاموا بتدريبه على اللهجة الصعيدية بشكل مكثف.

 

وأضاف الشرقاوي أنه يجسد خلال المسلسل دورًا مختلفًا ويعتبره نقله في بداية مشواره الفني، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور حين عرضه قريباً .

 

تدور أحداث «بنت القبائل» بالمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها وغيرها من الأحداث. 

 

جدير بالذكر بأن مسلسل «بنت القبائل» يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنانة حنان مطاوع،عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغني وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

 

على الجانب الأخر ينتظر الشرقاوي عرض فيلم «شريط 6» بدور العرض السينمائي قريباً والذي يقدم فيه دور شرف ولكنه يضاف له هذا العمل من حبكه فنيه مدروسة جيداً من قبل الجهة الفنية للعمل. 

 

يذكر أن  فيلم «شريط 6» يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، خالد أنور، تارا عماد وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم الفنانة وفاء عامر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، توني ماهر، ياسر الطوبجي، هبة عبد الغني، وائل عبد العزيز أحمد سعد، عمرو وهبة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة Film of Egypt للمنتج أيمن عبد الباسط والمنتج أحمد عبد الباسط ومن سيناريو وحوار محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة