جامعة الأزهر
جامعة الأزهر


رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات البنات بمدينة نصر

إسراء كارم

الأحد، 05 يناير 2020 - 04:06 م



أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم، جولة تفقدية في لجان الامتحانات بكليات الجامعة بفرع البنات بمدينة نصر للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات، والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطالبات داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان.

رافق رئيس الجامعة الدكتور مصطفى عبدالغني، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، والدكتوره تحية أبوشعيشع، عميدة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، وسعاد بكر، أمين عام الجامعة المساعد لفرع البنات.

واطمأن رئيس الجامعة، خلال الجولة التي شملت كليتي الدراسات الإسلامية والعربية والدراسات الإنسانية للبنات، على حسن سير الامتحانات والتزام الطالبات بالقواعد المقررة، وتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات.


وأشاد رئيس الجامعة –حسب بيان للمركز الإعلامي بالجامعة- بالهدوء والنظام الذي ساد لجان الامتحانات، ووجه إلى ضرورة توفير كل سبل الراحة والرعاية للطلاب وكذلك تواجد قيادات الكليات والأساتذة في قاعات الامتحانات، لتحقيق الانضباط المنشود والرد على استفسارات الطالبات.

كما شدد على ضرورة المحافظة على مستوى النظافة بالمدرجات وخارجها، وتوفير الإنارة المناسبة داخل اللجان.


وأجرى رئيس الجامعة حوارا مباشرا مع عدد من بناته الطالبات، واستمع إليهن وإلى احتياجاتهن، مؤكدا لهن أن إدارة جامعة الأزهر وقياداتها وجميع العاملين بها شغلهم الشاغل هو توفير كافة سبل الراحة لجميع الطلاب والطالبات من أبناء الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة