محافظ قنا: 19 مليون جنيه تكلفة المشروعات المقترحة بفرشوط خلال 2020
محافظ قنا: 19 مليون جنيه تكلفة المشروعات المقترحة بفرشوط خلال 2020


محافظ قنا: 19 مليون جنيه تكلفة المشروعات المقترحة بفرشوط خلال 2020

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 05 يناير 2020 - 04:53 م

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأحد، جلسة حوار مجتمعي مع أهالي مدينة فرشوط وقراها، بهدف مراجعة وتحديد مشروعات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والتي سيتم تنفيذها خلال العام المالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب المحافظ، وحمزة أبوسحلي وفتحي قنديل وسحر صدقي أعضاء مجلس النواب، ومسئولي الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية وأهالي مدينة فرشوط والقرى التابعة لها.

بدأت جلسة الحوار بقيام رئيس مدينة فرشوط بعرض المشروعات المُقترح تنفيذها بالمدينة والقرى من خلال خطة برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر للعام المالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١، والتي تم وضعها بناء على اقتراحات أهالي المدينة في جلسات الحوار المجتمعي المُنعقدة في يناير الماضي، موضحا أن إجمالي تكلفة تلك المشروعات تصل إلى ١٩ مليونًا و٤٠٠ ألف جنيه.

واستمع المحافظ إلى تعقيب أهالي المدينة ورأيهم حول تلك المشروعات، حيث أعرب المواطنين عن رضاهم عن المشروعات التي تم اختيارها باستثناء عدد من المواطنين، والذين أبدوا رغبتهم في إضافة بعض المشروعات على الخطة، ومن جانبه وعدهم المحافظ بدراسة مقترحاتهم.

وأكد "الداودي"، أن الدولة تضع محافظة قنا نصب أعينها وتقوم بتمويل تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والإنتاجية بها لتكون نموذجا لباقي محافظات الصعيد، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على إشراك المواطنين فى اختيار المشروعات ذات الأولوية وتنفيذها ضمن الخطط السنوية للمحافظة باعتبارهم الأداة الاسترشادية للأجهزة التنفيذية ومتخذي القرار، في وضع الخطط التنموية التي تمس احتياجات المواطن الرئيسية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة