غلق جزئي بشارع الهرم
غلق جزئي بشارع الهرم


بسبب كسر مفاجئ بماسورة مياه.. إغلاق جزئي بشارع الهرم

أحمد رجب

الأحد، 05 يناير 2020 - 05:14 م

أعلنت محافظة الجيزة، عن إغلاق جزئي لشارع الهرم عند تقاطعه مع شارع خوفو، للاتجاه القادم من الجيزة، وذلك بسبب كسر مفاجئ بمساورة مياه قطر ٦٠٠ مل بشارع الأهرام.

ووجه المحافظ، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة، وتكثيف المعدات والعمالة لسرعة تنفيذ الأعمال في أسرع وقت ممكن لأهمية شارع الهرم كمحور مروري، موجهًا مدير مديرية الطرق بإعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من الأعمال.

وكلف المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور، بتكثيف الخدمات المرورية بمحيط الأعمال والشارع، لتيسير الحركة المرورية بالمنطقة ونشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية للمواطنين بمناطق الأعمال.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدي المركبات، ضرورة الالتزام بإرشادات اللجان المرورية لتفادي الزحام، معربة عن اعتذارها للمواطنين جراء أي إعاقات مرورية نتجت عن أعمال الغلق والإصلاح.

وأكدت محافظة الجيزة، أن الغلق سيكون بحارة مرورية واحدة، كما أن أعمال إصلاح الماسورة قد تؤثر في ضغوطات المياه بعدد من المناطق، دون إحداث أي قطع للمياه.
 
وجاءت تصريحات المحافظ، خلال تفقده أعمال الصيانة والإصلاح، يرافقه اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، واللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة