نانسي عجرم
نانسي عجرم


فيديو| مدير أعمال نانسي عجرم يكشف تفاصيل واقعة سرقتها وسبب إصابتها

محمد طه

الأحد، 05 يناير 2020 - 11:16 م


كشف جيجي لامار مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له أسرة المطربة اللبنانية اليوم على يد لص سوري .

وقال لامار، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية "الحدث"، نانسي عجرم الآن بخير وزوجها قيد التحقيقات وسبب تأخر عودته للمنزل بسبب عطل الأعياد  ومن المتوقع عودته غداً بعد استكمال التحقيقات، موضحا أن الحادث كان بدافع السرقة والفيديو الذي بث عبر كاميرات المراقبة يكشف سبب الهجوم.

وتابع لامار: "زوج نانسي عجرم لم يبدأ بالهجوم بل أعطى السارق مالاً وطلب منه أن ينزل سلاحه وقال له (تكرم عينك نزل سلاحك) فأجاب السارق بأنه لازال يريد المجوهرات وخاف على بناته لآن الضنى غالي وأي أب هيعمل اللي عمله مع شخص يشهر سلاحه وأعطاه المال".

وحول إصابة نانسي عجرم قال: "إن إطلاق الرصاص كان سبباً في إصابة نانسي عجرم حيث كسر الزجاج وبسبب الشظايا أصيبت نانسي ولم يصب أي أحد من العاملين معها لأن الحادث وقع في الطابق الثاني والموظفين في الطابق الأول حيث صعد اللص للطابق الثاني وسوف تكشف التحقيقات المسؤول عن تسهيل مهمة اللص".

واختتم لامار أن نانسي عجرم هاتفته في الثالثة فجراً وكان منزعجاً وخائفاً لأن توقيت الاتصال مخيف ويحمل عدة احتمالات، مشيراً إلى أن موقف الزوج هي قضية دفاع مشروع عن النفس ومن المتوقع قانوناً الإفراج عنه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة