مخدر الآيس
مخدر الآيس


النيابة تستعجل المعمل الكيميائي لعينة من مخدر الآيس بحوزة سيدة

محمد حسنين

الإثنين، 06 يناير 2020 - 04:37 ص

استعجلت نيابة النزهة، تقرير المعمل الكيماوي لعينة من كمية من مخدر الايس، ضبطت بحيازة راكبة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، في مطار القاهرة الدولي.

وكانت جمارك الإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، أحبطت محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس، وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك إنه تم الاشتباه في راكبة قادمة من إحدى الدول الأفريقية، وبتفتيش أمتعتها الشخصية تبين وجود كيلوجرام من مخدر الآيس مخبأة داخل كيس بلاستيك.

تم التحفظ على المتهمة، وانتداب مترجم لحضور التحقيقات معها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكانت نيابة النزهة أمرت بحبس راكبة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بمحاولة تهريب كمية من مخدر الايس فى مطر القاهرة الدولى، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوى لتحليلها وفحصها وإعداد مذكرة بها.

البداية كانت أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة تابعة لإحدى خطوط الدول الافريقية القادمة إلى القاهرة، حيث اشتبهت فيها مأمور الجمرك، فى راكبة أجنبية ظهرت عليها علامات الارتباك والقلق.

 

بتفتيش حقائب الراكبة بجهاز الكشف بالأشعة تحت إشراف مصطفى الجندى مدير الإدارة بالإنابة "X_Ray" لم يظهر أى علامات لوجود عمليات تهريب، وبتفتيش الراكبة ذاتيا عثر على المواد المخدرة، حيث قامت الراكبة بوضع المواد المخدرة داخل حقائبها. فيما اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وقالت إنها جلبت المخدر المضبوط لداخل البلاد لتسليمه لأحد العملاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة