الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة
الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة


«رجال أعمال الإسكندرية» تنظم رحلة عمل للسعودية والإمارات

وائل المزيكي

الإثنين، 06 يناير 2020 - 10:24 ص

 

تنظم لجنة الاستثمار والتمويل بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، في الفترة من 17 إلى 24 يناير الجاري رحلة عمل للملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بهدف بحث سبل التعاون بين الجمعية والمنظمات المماثلة لها بالدولتين.

وكشف الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة القائمة على الزيارة، أن الوفد المشارك في زيارتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة يضم 18 عضوا من أعضاء الجمعية، حيث جرى الترتيب من خلال الدكتور خالد حافظ، نائب رئيس اللجنة المسئولة عن الوفد المسافر.

وأضاف نائب رئيس الجمعية، أن الوفد سيسافر للملكة العربية لمدة 5 أيام يلتقي خلالها رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، مضيفاً "سيتوجه الوفد بعدها في زيارة لمدة 3 أيام للإمارات العربية المتحدة للقاء القنصل المصري ورئيس بلدية دبي وممثل الغرفة التجارية بدبي".

وأكد حافظ، أن اللقاء يأتي في إطار خطة عمل "رجال أعمال إسكندرية" الخارجية والتي تستهدف دعم وتعزيز سبل التعاون المشترك بينها وبين المنظمات المماثلة لها في الدول العربية، في ظل حالات التقارب الكبيرة التي تشهدها العلاقات المصرية السعودية الإماراتية في الفترة الأخيرة، وتأثيرها على الاقتصاديات بين الدول الثلاث.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة