جيانا فاروق
جيانا فاروق


جيانا فاروق: أسعى لحسم بطاقة التأهل لطوكيو في بطولة «سيرساس ايه»

محمد عادل سالم

الإثنين، 06 يناير 2020 - 11:07 ص

غادرت بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق القاهرة متوجهة إلى شيلي برفقة مدربها محمد عبد الرجال للمشاركة في بطولة (سيرياس أيه) إحدى جولات الكاراتيه العالمية في الفترة من 10 إلى 12 يناير .

وقالت جيانا: "أسعى إلى بداية حسم بطاقة التأهل إلى طوكيو، حتى يتسثنى لي التركيز في فترة إعداد قوية ومتميزة لتحقيق ميدالية أولمبية وخاصة أن الكاراتيه يشارك لأول مرة في الأولمبياد وتحقيق سبق رياضي كبير لمصر".

ووجهت جيانا الشكر لوزارة الشباب والرياضة المتمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإلى اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب وإلى الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي كما توجهت أيضاً بالشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي إليه وروابط الرياضية وإلى مدربها محمد عبد الرجال، وكان في وداعهم فريق عمل روابط الرياضية.

تعد بطولة السيرياس ايه من البطولات العالمية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق التصنيف وهي أول بطولة في العام الجديد، والجدير بالذكر بأنه يتأهل أول 4 لاعبات في التصنيف الأوليمبي الذي يعلنه الاتحاد الدولي للكاراتيه في أبريل، وتحتل جيانا حاليا المركز الثاني عالمياً وأوليمبياً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة