قراءة عدادات الكهرباء
قراءة عدادات الكهرباء


٣٦٥٨١ شخص يستخدمون تطبيق شعاع «القارئ الذكي» لعداد الكهرباء

حنان الصاوي

الإثنين، 06 يناير 2020 - 11:30 ص

 

أعلنت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن عدد مستخدمي التطبيق المجاني "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بلغ حتى الآن ٣٦٥٨١ مستخدم من مختلف أنحاء الجمهورية من خلال تحميل تطبيق SHOOAA من متجر جوجل على الهواتف المحمولة "أندرويد".

 

ونجحت "شعاع"، في إطلاق التطبيق المجاني "القارئ الذكي" في 25 ديسمبر الماضي، والذي لقى اقبالا كبيرا من قبل المواطنين، ليتمكنوا من تسجيل قرءاة العداد بأنفسهم باستخدام التطبيق الذي يعتمد على التقاط صورة للعداد.

 

يتميز "القارئ الذكي لعداد الكهرباء"، بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذي يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد، نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد، كما أنه يقضي علي كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام أو تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

 

وتدعو شركة شعاع المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية من التابعين لشركات "شمال وجنوب القاهرة والإسكندرية ومصر الوسطى والعليا وشمال و جنوب الدلتا والبحيرة والقناة" بمعاونة الكشافين التابعين لشركة شعاع في تسجيل قراءة عداد الكهرباء بأعلى دقة من خلال استخدام "القارئ الذكي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة