محافظ أسيوط يجري جولة مفاجئة لمستشفى الصحة
محافظ أسيوط يجري جولة مفاجئة لمستشفى الصحة


محافظ أسيوط يجري جولة مفاجئة لمستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 06 يناير 2020 - 01:24 م

 

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة تفقدية مفاجئة على مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط لمتابعة الانتظام في تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للمرضى .. رافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط والعديد من القيادات التنفيذية والصحية.

 

وتفقد محافظ أسيوط أقسام المستشفى المختلفة وبنك الدم وغرف التعقيم وحرص على الاطمئنان على حالة المرضى الموجودين بأقسام الاستقبال والأشعة والباطنة ووحدة المبتسرين كما تابع مدى توافر الأدوية والأمصال موجهًا ببذل قصارى الجهد في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المرضى المترددين على المستشفى، مشددًا على ضرورة انتظام تواجد الأطباء والتمريض لتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمرضى والخدمات المقدمة لهم وضرورة توفير العلاج والأدوية لكافة المرضى.

 

كما التقى المحافظ عددًا من المواطنين المترددين على المستشفى مؤكدًا أن القطاع الصحي على رأس أولوياته في أجندة العمل خلال الفترة المقبلة لتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى وطمأنهم على قرب انتهاء الإعمال الإنشائية الجاري تنفيذها لتطوير مستشفى منفلوط المركزي لتصبح مستشفى نموذجي حيث أن المستشفى مدرجة ضمن المشروع القومي لرفع كفاءة المستشفيات التابعة لوزارة الصحة لتقدم خدمة طبية متميزة للمرضي وبلغت نسبة الأعمال 45 % لافتا إلى دعم الدولة لتطوير المنظومة الطبية وتوفير أماكن لائقة للمواطنين لتلقى الخدمات الطبية تنفيذا لرؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وفي نهاية الجولة أشار محافظ أسيوط إلى استمرار الجولات المفاجئة على جميع القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة لمتابعة الانتظام في تقديم الخدمات اليومية التي تمس حياة المواطنين والعمل على الارتقاء بها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة