ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
فيديو| وزيرة البيئة: مخطط من 4 مراحل لتطوير ميدان «تريومف»
حسام رشدي الشاذلي
الإثنين، 06 يناير 2020 - 05:36 م
قالت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة إن الوزارة قامت بالتعاون مع محافظة القاهرة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة بعمل مخطط على أربع مراحل لتطوير ميدان "تريومف" بمصر الجديدة.
وأضافت، خلال إستضافتها عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن المرحلة الأولي بدأت بعمل تشجير وتنسيق للأشجار مع الإبقاء على التماثيل والأشكال القديمة التي تعتبر رمز لهذا الميدان.
من جانبه قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن هناك حرص علي تطوير منطقة مصر الجديدة وإعادتها مرة ثانية بالوجه الحضاري الذي يليق بها وذلك وفقا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران







