محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

يحتفل المصريون من الاقباط بعيد الميلاد المجيد

محمد الهواري

الإثنين، 06 يناير 2020 - 07:56 م

عيد الميلاد المجيد

يحتفل المصريون من الاقباط بعيد الميلاد المجيد بمشاركة أخوانهم من المسلمين فى صورة رائعة لوحدة المصريين التى لا تنفصم مهما واجهت مصر من أحداث الإرهاب والفتنة من جانب جماعات الشر التى تريد لمصر عدم الاستقرار والحض على الكراهية التى لا يعرفها المصريون.
هذا الاحتفال القومى الكبير الذى قررت الدولة ان يكون أجازة أسوة بباقى الاعياد يشعر المواطنين بالفرحة والسعادة والمحبة التى جمعت المصريين جميعا على مدى مئات السنين.
الأخوة الاقباط يتبادلون المحبة مع اشقائهم المسلمين ويشاركون جميعا فى حماية الوطن ومواجهة التحديات خاصة الإرهاب البغيض إضافة للشراكة الكاملة فى بناء مصر الحديثة فى كل المشروعات القومية العملاقة وباقى المشروعات التى تعم البلاد وهم حريصون على وطنهم ورفعته والدفاع عنه فى كل مكان ونعيش جميعا فى وطن وارض فى وئام ومحبة.
لقد اختلطت دماء الاقباط بدماء أخوانهم المسلمين فى كافة المعارك التى تخوضها البلاد خاصة فى مواجهة الإرهاب البغيض على أرض سيناء وفى كافة المحاور التى تستدعى مواجهة شرسة مع الإرهاب اضافة للمشاركة فى الدفاع عن الوطن داخل قواتنا المسلحة البطلة التى تحرس مصر ضد الاعداء.
مصر وحدة واحدة متضامنة بجميع عناصرها واطيافها مسلمين واقباطا تسودنا المحبة والسلام والتعايش المشترك.
وبهذه المناسبة أوجه التهنئة لجميع المصريين من الاقباط أبناء مصر المرتبطين بوطنهم فى عيد الميلاد المجيد إعاده الله عليهم بالسعادة والمحبة والهناء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة