ختام بروڤات حفل جوائز الكاف
ختام بروڤات حفل جوائز الكاف


صور| ختام بروڤات حفل جوائز الكاف في الغردقة

عمر البانوبي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 01:32 ص

اختتمت قبل قليل، آخر بروڤات حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019، الذي يقام اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى على أرض مصر.

وأعلن رجل الأعمال والخبير السياحي كامل أبو علي، الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالخيمة والمسرح العائم الذي تم تجهيزهما على البحر لاستضافة حفل "كاف-بيك الباتروس 2019".

وقال أبو علي: "هناك تنسيق عالي المستوي مع المحافظة وإدارة مطار الغردقة والأجهزة الأمنية لوضع خطة استقبال ضيوف الحفل وسهولة الوصول لموقع الاحتفال واستقبال الضيوف به".

واختتم: "لهذا الحدث أهمية كبرى ويتابعه حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم ونحاول استغلاله للترويج للسياحة في البحر الاحمر وعرض امكانياتها السياحية الرائعة".

وتواجد محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في منافسة مع الثنائي السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب إفريقي.

ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018، ويحلم بتكرار الإنجاز والتتويج الثالث هذا العام على أرض مصر، على الرغم من ابتعاده عن المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما حافظ على إنجازه في الموسمين السابقين.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية التي توج فريقه ليفربول الإنجليزي بلقبها على حساب فلامينجو البرازيلي، كما أضاف لسيرته الذاتية بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم المنصرم.

وعلى صعيد المنافسة داخل القارة تواجد طارق حامد، لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك، في القائمة القصيرة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل القارة ومعه الثنائي الجزائري يوسف بلايلي والتونسي أنيس البدري.

وتوج طارق حامد مع نادي الزمالك ببطولتي كأس مصر وكأس الكونفدرالية الإفريقية ويظل أحد العناصر الأساسية في خط وسط منتخب مصر الأول على اختلاف مدربيه.

وينافس الجزائري جمال بلماضي على لقب أفضل مدرب إفريقي ومعه التونسي معين الشعباني والسنغالي آليو سيسيه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة