محافظ البحيرة يقدم التهنئة لنيافة الانبا باخوميوس
محافظ البحيرة يقدم التهنئة لنيافة الانبا باخوميوس


محافظ البحيرة يقدم التهنئة لنيافة الانبا باخوميوس والاخوة المسيحيين بمقر المطرانية بدمنهور 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 01:18 م

أكد اللواء  هشام آمنه  محافظ البحيرة أن شعب مصر نسيج واحد وأمة واحدة أعيادنا الدينية الإسلامية والمسيحية نفرح بها جميعًا، والأديان السماوية جاءت لتعلي الجوانب الروحانية التي تدعوا للحب والسلام فعنوان الدين المسيحي المحبة وعنوان الإسلام الرحمة ومصر مهد الحضارات والأديان . 

وأكد محافظ البحيرة على أن روح المحبة والإخاء التي تجمع بين فئات الشعب المصري في نسيج واحد ينعكس أثره على الاستقرار والأمن وتنفيذ الخطط التنموية التي تتطلب تضافر كافة الجهود للإسراع فى إنجاز الأعمال والنهوض بمصر إلى آفاق التقدم والازدهار.


  
وجاء ذلك  اليوم الثلاثاء خلال تقديمه  للتهنئة بعيد القيامة المجيد لنيافة الأنبا باخوميوس  مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وللإخوة المسيحين بمقر المطرانية بدمنهور  يرافقه د. نهال بلبع  نائب المحافظ  و م. حازم الاشمونى  السكرتير العام  والعقيد محمد شرف  المستشار العسكرى واعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية وقيادات الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ  وحشد كبير من مواطنى المحافظة، حيث أعرب محافظ البحيرة عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة بعيد الميلاد المجيد.

 

كما أرسل محافظ البحيرة، تهنئته لقداسة البابا تواضروس الثاني - بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وكافة أعضاء المجمع المقدس وجميع الإخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد متمنيا لهم ولمصرنا الغالية دوام الافراح والاعياد والسعادة والتقدم مؤكدا أن شعب البحيرة كله يقدم التهنئة بعيد الميلاد لإخواننا ونحمل جميعا حب واحترام الآخر، مشيرا أن نيافة الانبا باخوميوس قيمة وقامة لنا جميعا واننا جميعا على قلب رجل واحد خلف بلدنا وقائدنا العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتحيا مصر برجالها ورموزها وشعبها الواعى العظيم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة