وزير الأوقاف
وزير الأوقاف


وزير الأوقاف: دورنا رد الناس إلى صحيح الدين

إسراء كارم

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 03:00 م

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن دورنا استرداد الخطاب الديني من مختطفيه ورد الناس إلى صحيح الدين ردا جميلا، ومواجهة التسيب والانحلال الأخلاقي كما نواجه الإرهاب والفكر المتطرف.

وأشاد خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي، الثلاثاء ٧ يناير، بقرار الرابطة في إدانة التدخل التركي في الشأن الليبي .

وأدان وزير الأوقاف، التدخل التركي السافر في الشأن الليبي، وإقرار البرلمان الليبي للتدخل العسكري السافر في ليبيا، وجاء نفس الرأي بالإجماع.

ودعا اجتماع المجلس الأعلى للرابطة الذي ضم ممثلين من نحو ستين دولة بحضور مفتي المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء بها الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، والشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى أمين عام رابطة العالم الإسلامي، والشيخ عبد الله بن بيه رئيس مجلس الإفتاء الشرعي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية، والشيخ الدكتور صالح بن حميد رئيس مجمع الفقه الإسلامي، والشيخ عبد الرحمن السديس المشرف على الحرمين الشريفين وعشرات العلماء المشاركين من مختلف دول العالم الإسلامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة