كمال الأجسام يكرم أبطال واقعة التحرش
كمال الأجسام يكرم أبطال واقعة التحرش


أنقذوا «فتاة المنصورة».. «كمال الأجسام» يكرم 7 من أبطاله

محمد عبادي

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 04:08 م

حرص الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، على تكريم أبطال كمال الأجسام، الذين أنقذوا فتاة المنصورة، في الواقعة التي صارت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

ولم يتحدث كثيرون، عن أن أبطال الواقعة من ممارسي لعبة كمال الأجسام، وحققوا بطولات على المستويين المصري والقاري ويتمتعون بأخلاق حميده. 

وأكد "فهيم"، في كلمته قبل تكريمهم بمقر الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أنه ليس بجديد من نخوة الشعب المصري في الدفاع عن بناتنا "أمهات المستقبل"، مضيفًا: "ما قاموا به ليس بجديد بمنع المتحرشين عن بناتنا ولاعبي كمال الأجسام والذين يثبتون كل يوم أنهم رجال من نوع نادر وأن الرياضة تسمو بالنفس الرياضية". 

وأوضح أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام، كان حريص على تكريم هؤلاء الأبطال باعتبارهم القدوة لكل شباب مصر، وأن ممارسة  الرياضه وخاصة كمال الأجسام تصَنع رجال يقدرون المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتقهم. 

ومن جانبهم، أكد المكرمون شكرهم العميق للأب الروحي للعبه الدكتور عادل فهيم، وأنهم سيكونوا دائما بجانب الحق وأوفياء لهذا الوطن، داعين جميع شبابنا إلى التحلي بالأخلاق الحميدة ونبذ ظاهرة "التحرش" والتي شوهت صورة الشباب، مؤكدين أن ديننا الحنيف يدعو إلى الفضيلة والأخلاق أسوة برسول الإنسانية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. 

والأبطال المكرمون هم: "سلامة أحمد سلامة أحمد، محمد إبراهيم محمد صالح، عمر عبد العاطي المآسي، مصطفى محمود أحمد أحمد حسن، مصباح محمد عبد المقصود أبو موسى، إسلام محمد أحمد علي، محمد عبد العاطي المرسي".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة