وفود مستقبل وطن تتوجه للكنائس
وفود مستقبل وطن تتوجه للكنائس


وفود مستقبل وطن بالأقصر تتوجه للكنائس والأديرة للتهنئة بعيد الميلاد

محسن جود

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 09:33 م

هنأت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر بأمانة الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب جميع المواطنين وأهالي المحافظة بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

 

وقامت وفود من أمانات المراكز والبندر بزيارة لعدد من الكنائس والأديرة لتقديم التهاني لشركاء الوطن معربين عن سعادتهم بالمشاركة في الاعياد التي تؤكد على الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.


كما قامت الأمانات بتقديم الهدايا التذكارية المدون عليها شعار الحزب وتقديم الورود والأزهار للتعبير عن الفرحة والسعادة بمظاهر الأعياد.

 


ووزع أعضاء الحزب بالأقصر ورود وأزهار علي المواطنين داخل وخارج الكنائس مهنئين الجميع باعياد الميلاد مؤكدين أنها أعياد محبة وسلام ومودة تجمع المواطنين ولا تفرقهم.


كما احتفل أعضاء وقيادات الحزب بالعيد داخل الكنائس وخارجها وشاركوا في مظاهر الاحتفال بالعيد مؤكدين أن الأعياد مناسبات جميلة تؤكد تماسك عنصري الأمة  ونسيج الوطن وبث روح المحبة والمودة والاخاء.


وقالت شيرين إدريس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالأقصر أن أمانة الحزب بالأقصر تحرص على المشاركة في كافة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية مؤكدة أن المشاركة في الاحتفال بالأعياد تحمل في طياتها رسائل إيجابية وان تقديم الورود والتهاني هي ابسط تعبير عن مشاعر الفرحة والسعادة التي تنتاب جميع المصريين مهنأة كافة المواطنين بأعياد الميلاد المجيد.

 


فيما أكد الدكتور محمد العماري امين الحزب بالأقصر علي وحدة وتماسك أبناء الوطن الواحد وهو ما تبرزه مظاهر الاعياد والمناسبات الدينية التي يتشارك في الاحتفال بها المسلمين والأقباط،  مقدما التهاني لجميع المصريين بهذه المناسبة الجميلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة