اللواء أشرف جيرة الله نائب رئيس حزب الغد
اللواء أشرف جيرة الله نائب رئيس حزب الغد


خلال مؤتمر الشرقية..

فيديو|«جيرة الله»: الأحزاب والقبائل العربية خط دفاع وراء الرئيس السيسي لحماية أمن مصر والدول العربية

محمود ثروت

الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 09:43 م

وجه اللواء أشرف جيرة الله، نائب رئيس حزب الغد الشكر للمهندس موسيى مصطفى موسي رئيس حزب الغد والربان عمر المختار صميدة، وقيادات وشيوخ القبائل العربية، وكافة المشاركين في المؤتمر الأكبر لدعم الرئيس السيسي في مواجهة الإرهاب ودحر الفتن، تحت شعار «معا من أجل مصر».

وقال اللواء أشرف جيرة الله، نائب رئيس حزب «الغد» خلال المؤتمر الجماهيري الذي نطمه بالشرقية إن الشعب المصري والأحزاب السياسية والقبائل العربية خط دفاع خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للدفاع عن الدولة المصرية، ضد الفتن والشائعات التي تبثها الدول المعادية.

وأكد «جيرة الله» أن ما يحدث داخل الأراضي العربية الليبية هو صراع بين الهوية العربية ممثلا عنها مجلس النواب الليبي، والجيش العربي الوطني الليبي، وعلى الجانب الآخر فايز السراج، هذا العميل التركي الذي يعمل لصالح أردوغان العميل التركي، فلابد من تكاتف جموع الشعب المصري خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب الذي يطل برأسه على الدول العربية، والحفاظ على استقرار المنطقة.

وأوضح «جيرة الله» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قالها وسيظل يقولها في كل لقاءاته، أن من يفكر في المساس بأمن مصر والوطن العربي سيرى ما لا يرضيه، مؤكدا أن الجيش المصري والشرطة المصرية ستظل حصن ودرع للدفاع عن الشعب المصري والدول العربية.

  
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة