حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم

الأمن ينجح في تأمين حفل «الكاف».. ويصدر مشاهد حضارية عن مصر

أسماء مصطفى الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 10:25 م

نجح رجال الأمن في تأمين في حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" التي أعلن خلالها عن أفضل لاعب أفريقي خلال 2019، حيث خرج الحفل في شكل حضاري يليق باسم وسمعة مصر.


وحرص رجال الأمن بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة، بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي رئيس مجلس الادارة واللواء محمود طاهر العضو المنتدب والعقيد أحمد عيسي رئيس قطاع التسويق والمبيعات، على الانتشار بمحيط مكان الحفل وقاعة الاحتفال، وساهموا في عملية التنظيم وخروج المشهد بشكل راقي.


وسبق هذا المشهد، خطوات إجرائية عديدة، حيث آمنوا خطوط سير أساطير كرة القدم في العالم، الذين شاركوا في الحفل، وحرص رجال الشركة الإفريقية للأمن والحراسة على الظهور في مشهد حضاري راقي، من خلال التواجد بشكل منظم بأماكن الإحتفال.


وشهدت مدينة "الغردقة" إستضافة النسخة الـ 28 من حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، حيث كان قد وصل للغردقة نجم أفريقيا وبرشلونة السابق الكاميرونی صامويل ايتو وقد اعلن نجم منتخب الكاميرون المعتزل عن سعادته لزيارۃ الغردقۃ، واعتزازه بتقديم حفل الافضل فی أفريقيا من الغردقۃ.


وتعد كوت ديفوار أكثر دول القارة السمراء تتويجا بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا منذ عام 1992، وذلك بـ 6 ألقاب وفقاً للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بعدما توج بها يايا توريه "4 مرات"، وديدييه دروجبا "مرتين"، تتبعها نيجيريا بخمسة ألقاب، منها إثنين لكانو وواحدة لكل من إيمانويل أمونيكى ورشيدى ياكينى وفيكتور إيكبيبا، كذلك الكاميرون حيث كانت الجائزة من نصيب صامويل إيتو فى أربع مناسبات، بينما توج بها باتريك مبوما "مرة واحدة".


وعلى هامش تواجدهم فى مصر أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، عن قيام عدد من أساطير القارة السمراء بزيارة جامعة القاهرة أمس الاثنين، وذلك قبل حضورهم حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" .


وكتب "الكاف" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "هل تخيلت أن ترى أحد الأساطير يمشى معك فى الجامعة؟ أساطير الكُرةِ الأفريقية؛ دروجبا وتوريه بجانب الثنائى الفرنسى دجوركاييف ولورا جورجس، سيكونون حاضرين فى جامعة القاهرة ليجيبوا عن أسئلتكم قبل يوم من حفل جوائز الكاف".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة