محافظ الإسكندرية يتفقد تصريف مياه الأمطار بالصحراوي وغرب المدينة
محافظ الإسكندرية يتفقد تصريف مياه الأمطار بالصحراوي وغرب المدينة


محافظ الإسكندرية يتفقد تصريف مياه الأمطار بالصحراوي وغرب المدينة

أشرف شرف

الأربعاء، 08 يناير 2020 - 03:57 م

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم تمركز سيارات الصرف الصحي بالطريق الصحراوي بالكيلو ٢٣.٥ أمام قرية الجراري، و أمام مسجد الفرقان؛ للتأكد من تصريف مياه الأمطار وتنفيذ الحلول المؤقتة و العاجلة لتصريف مياه الأمطار بغرب المدينة.

ويأتي ذلك لحين تطبيق الحل الدائم لمعالجة مشكلة الصرف الصحي بالمنطقة، وللاطمئنان على تواجد جميع الأجهزة التنفيذية المسئولة على الأرض خلال نوة الأمطار الغزيرة التي تضرب الثغر منذ عدة أيام.

وأكد المحافظ على مسئولي شركة الصرف الصحي بالاستمرار في نقل مياه الأمطار إلى الحارة الجانبية لعدم إعاقة حركة المرور أمام مسجد الفرقان، واستفسر عن عدد سيارات الشفط المتمركزة لخدمة المنطقة وسعتها، وعن وجود مطابق وشنايش لتصريف الأمطار.

 جاء ذلك بحضور  اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول، العقيد عزت عبد الفتاح المستشار العسكري للمحافظة.

يذكر أن محافظة الإسكندرية قامت بمشاركة من المجتمع المدني، بتنفيذ مشروع خط تصريف مياه الأمطار بالطريق الصحراوي أمام قرية الجراري بالكيلو ٢٣.٥ لنقل مياه الأمطار من أمام الجراري إلي الجانب الآخر من الطريق الصحراوي من خلال عربات و بدالة أعلي كوبري المشاه لنقل المياه من الحارة القبلية لتوصيلها للجانب الآخر من الطريق حتي مصرف غرب النوبارية، و ذلك لحين تنفيذ الحل الدائم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة