المؤتمر الدولي للتميز والجودة 
المؤتمر الدولي للتميز والجودة 


المؤتمر الدولي للتميز والجودة يكرم نجوم العلم والسياسة والفن والموسيقي والمجتمع

ياسر حماية

الأربعاء، 08 يناير 2020 - 06:21 م

كشفت اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة برئاسة دكتور مرسال إبراهيم خبير التميز والجودة والتطوير الإنساني من خلال الجينات والحاصل علي الدكتوراه في علم الجينات من باريس ومستشار دولي للصحة الشمولية.

عن انطلاق الدورة السابعة للمؤتمر بإحدى الفنادق يوم ١٨ يناير ٢٠٢٠ وسوف يكرم شخصيات هامه متميزة في مختلف مجالات الحياة وذلك بتنظيم من مؤسسة دايموند بيراميد العالمية.

وصرح الدكتور مرسال إبراهيم، أن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء علي ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة وللوصول إلي الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

ومن ابرز وأميز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميز والجودة الموسيقار العالمي عمر خيرت الفنانة القديرة رجاء الجداوي والنجمة القديرة يسرا، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر والدكتور محمود ماجد قطب حاصل علي الدكتوراه في العلوم الصيدلانية وعضو لجنه المؤتمر  ومعالي وكيل مجلس النواب الدكتور السيد الشريف، والشيخة الدكتوراه هند القاسمي الإمارات والنائب مجدي مليك والدكتورة انيسة حسونة وعميد لاعبي العالم الكابتن احمد حسن والإعلامية القديرة مني عبد الغني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة