شريف رياض
شريف رياض


وداعاً.. ملكة الصحافة القضائية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 08 يناير 2020 - 10:31 م

 

بقلم/ شريف رياض

وسقطت ورقة أخرى من شجرة «الأخبار» المثمرة.. فقدنا صحفية وإنسانة مثالية فى كل شىء.. فى علاقتها بربها وزملائها ورؤسائها وتلامذتها.. عرفت الأخت والصديقة والزميلة خديجة عفيفى مدير التحرير لأكثر من ٤٠ عاما كانت فيها مثالا للالتزام والإخلاص والتفانى فى العمل وصورة مشرفة لبيتنا الثانى «الأخبار» وقدوة لأجيال تربت على يديها فى القسم القضائى حتى أصبحت وبحق ملكة الصحافة القضائية وأكفأ وأشهر من قاموا بتغطية أخبار ونشاط النائب العام وحققوا انفرادات صحفية فاستحقت بجدارة جائزة مصطفى وعلى أمين.


كانت دائما محل تقدير واحترام وموضع ثقة كل من تولى منصب النائب العام ورؤساء النيابات المختلفة.. لم تتأخر أبدا عن خدمة الزملاء فى «أخبار اليوم» من جميع القطاعات إذا ما واجهتهم مشكلة ما.. فعلت ذلك دائما بنفس راضية وبرغبة صادقة فى المساعدة لإنهاء المشكلة.


ابتسامة الرضا لم تكن تفارقها حتى بعدما داهمها المرض اللعين وتحملت آلامها لسنوات لكنها أصرت على مواصلة رسالتها بحب شديد فكانت تخرج من المستشفى لتعود إلى مكتبها ومنه إلى المستشفى مرة أخرى حتى هزمها المرض وخارت قواها على المقاومة فأسلمت الروح فى هدوء بعد عدة أيام قضتها فى غيبوبة.


الموت علينا حق ولا نملك الآن إلا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته وخالص عزائى لأسرتها وأسرة «الأخبار».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة