علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري
علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري


بعد تخفيضها

خاص| ننشر أسعار الفائدة على القروض الشخصية والسيارات بالبنك الأهلي

شيماء مصطفى

الخميس، 09 يناير 2020 - 01:20 م

كشف علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي قرر تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية وقروض السيارات.

وأوضح الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أنه تم تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية وقروض السيارات بنسبة 1%.

وأكد علاء فاروق، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه يمكن الحصول على قرض شخصي، أو قرض تمويل شراء سيارة بأسعار فائدة تتراوح بين 16% إلى 19%، وفقا وطبيعة جهة عمل العميل وتختلف النسبة من قطاع لقطاع.

وأشار الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلي أن نسبة الفائدة التي يدفعها العميل على القرض يتم تحديدها حسب نوع المنتج، وتحويل راتب أو تحويل قسط، أو بدون تحويل.

وأوضح علاء فاروق، أن منتج القروض الشخصية يلبى كافة احتياجات العملاء ما بين تمويل التعليم، والزواج وتشطيب الوحدات السكنية، والرحلات السياحية، واشتراكات الأندية... الخ، مستهدفا شرائح عديدة من العملاء من موظفي شركات القطاع الحكومي، والأعمال العام، وشركات البترول، والشركات المساهمة الخاصة المدرجة بالبنك، وكذلك أصحاب الأعمال والمهن الحرة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أنه يمكن للعميل الحصول على التمويل بضمان تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط أو دون اشتراط تعهد جهة العمل بالتحويل، وبمدة سداد للتمويل حتى عشر سنوات بدون ضامن مع تأمين مجانى على الحياة والعجز الكلى.

وقال علاء فاروق، إن برامج السداد، تتنوع فيما بين أقساط شهرية ثابتة أو متصاعدة ارتباطاً بالزيادات السنوية التي تحدث لدخول الموظفين، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات والأوعية الادخارية للعميل بفترة سداد تصل إلى ١٠ سنوات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة