محمد فودة
محمد فودة


موضوعات متنوعة وانفرادات في العدد الجديد من جريدة الشورى 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 يناير 2020 - 03:28 م

يواصل الإعلامي محمد فودة رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة الشورى، انفراداته في "جريدة الشورى" حيث يتضمن العدد الجديد الذي يصدر "الخميس" مجموعة من الملفات والمقالات والموضوعات والحوارات التي تناولت أهم وابرز القضايا المثارة على الساحة الآن.

وتناول محمد فودة في مقاله الأسبوعي الذي حمل اسم " كلنا جيش" تلك العلاقة القوية التي تربط بين الشعب والجيش وهى علاقة ممتدة عبر العصور وقد أشار فودة في وصفه لتلك العلاقة التي تربط بين الشعب والجيش بقوله إن الشعب المصري الذي حقق عام 1973 ما ظنه الجميع مستحيلاً والذي حافظ على السلام في منطقة الشرق الأوسط لعقود طويلة بعدها، وتحمل في سبيل ذلك هذا الكم الهائل الذي لم ينقطع من الهجوم والتشكيك لقادر بإذن الله على مواصلة انتصاراته والحفاظ على وطنه وحماية دولته ومؤسساتها يقيناً منه بأنها مؤسسات وطنية مخلصة تعمل من أجل حماية أمنه وصون استقراره وتعظيم إنجازاته.

وتضمن العدد الجديد من الشورى أيضا موضوعاً عن مواجهة الشعب الليبي للغزو التركي ورفضه تدخل اردوغان في الشأن الليبي وموضوع آخر تناول قصة نجاح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي مع إلقاء الضوء على أهم انجازاته في الوزارة إلى جانب مقال أخر بعنوان "خطيئة الخطيب التي لا تغتفر" تناول فيه محمد فودة الأخطاء التي ارتكبها مؤخرا الكابتن محمود الخطيب في حق النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء.

وتضمن العدد الجديد عدة تقارير عن أخر أعمال "أميرة الدراما" إيمان العاصي ودورها في مسلسل "بخط الأيد" إلى جانب تقرير أخر عن "وجه القمر" دينا فؤاد ودورها في مسلسل "الأخ الكبير" وتقرير حول الفشل الذريع لفيلم "الفلوس" لتامر حسنى وحوار مع الفنانة الكبيرة سميرة احمد وفى الرياضة المحلية تقرير بعنوان عودة الوجه الكريه لهاني أبو ريدة  مع إلقاء الضوء على خططه من اجل العودة لحكم الجبلاية.

وفى السياحة حوار مع محمد الهادي مدير شركة كالوفيدا ترافيل حول السياحة الدينية التي تقوم بها الشركة وتحقيق مصور حول فندق "ايكوتيل دهب باى فيو " إلى جانب عدة ملفات حول السياسة الدولية أبرزها ملف بعنوان "براميل البارود في العالم".

الجدير بالذكر أن صحيفة الشورى تصدر الخميس من كل أسبوع عن مؤسسة الشورى للصحافة والطباعة والنشر  وهى شركة مساهمة مصرية تعمل تحت مظلة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة