صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالأسماء.. إصابة 20 عاملا في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 يناير 2020 - 10:39 م

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على أسماء العمال المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال على طريق "وصلة أبو سلطان"، التابعة لمركز ومدينة فايد.

وأسفر الحادث عن إصابة 20 عاملاً بكسور وكدمات وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، نقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى الإسماعيلية العام.

وقالت المصادر إن المصابين هم: عبده قلاش محمد 23 سنة كسر في الضلوع، ومصطفى علي عبده 22 سنة كدمات وسحجات مختلفة، وفهمي كمال فهمي 29 خلع في الكتف الأيسر، ومحمد عبد الجليل محمد 20 سنة كدمات مختلفة، ومحمد علي عبد الوكيل كدمات وجروح بالجسم، وسعيد عبد العزيز السهيلي 32 سنة جرح عميق بالرأس، وخيري جمعة عبدالسلام جرح قطعي بالوجه، ورمضان مصري عبد المالك 20 سنة بجروح مختلفة وجميعهم مقيمين الإسكندرية.

كما أسفر الحادث عن إصابة: محمد عبد الله فتوح 33 سنة، ومحمد شلبي عبد المحسن 18 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور في اليدين، ورياض أحمد سيد 18 سنة بكسر بالساق اليمنى، ومصطفى السيد سليمان 18 سنة بكسر بالساعد الأيمن وجرح قطعي بالرأس، وحمدي عطا الله حمدي 25 سنة بكدمات وجروح مختلفة، وإبراهيم عبد العزيز عبد الرحمن 31 سنة بجرح في الرأس وكدمات وجميعهم مقيمي الإسكندرية.

و أصيب: فهمي كمال فهمي 29 سنة باشتباه بخلع في الكتف، وأحمد محمد عبد اللطيف 25 سنة باشتباه مابعد الارتجاج، وإسماعيل أحمد محمد 48 سنة مقيم قرية أبو سطان بالإسماعيلية بكسر في الساعد وارتجاج في المخ، إضافة إلى إصابة شخص مجهول بغيبوبة تامة وكسر في الفقرات وجروح كبيرة في الرأس.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 13 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفي الإسماعيلية العام، وتجري الطواقم الطبية إجراء الفحوصات والإشاعات للمصابين.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة