كارمن سليمان
كارمن سليمان


كارمن سليمان: حفلي بموسم الرياض أسعدني.. وهذا رأيي في «سالمونيلا»

محمد طه

الجمعة، 10 يناير 2020 - 12:42 ص


حلت الفنانة كارمن سليمان، ضيفة برنامج "عيشها بإنرجي"، على راديو إينرجي، تردد 92.1 مع وائل منصور وسارة المنذر، وتحدثت عن الكثير من كواليس مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

وقالت كارمن سليمان: "حين سمعت أغنية (بصاتك) لأول مرة  لم أتخيل أنني من الممكن أن أقوم بغنائها، لأنها نوعية مختلفة عن ما أقدمه، والأغاني السريعة صعبة في التنفيذ وكنت أريد رؤية رد فعل الناس عليها ايه، والمخرج أمير الرواني هو من اختار زوجي الملحن مصطفى جاد للمشاركة في الكليب".

وأضافت: "أغنية (ربنا يخليك لقلبي) لم تكن معمولة لفرحي ولكن وجدت أنها أنسب مناسبة تتغنى فيها الفرح، من أكتر الفنانات اللاتي أحبهن أم كلثوم وفايزة أحمد ونجاة"، وتابعت: "خضت تجربة التمثيل مرة واحدة في الجزء السادس من مسلسل (ليالي الحلمية)، فأنا أحب التمثيل ولكن لا أحب أن يعطلني عن شغلي كمطربة هو متعب جداً، فمهنة التمثيل مدمرة للنفس".

وأشارت كارمن سليمان إلى أن أقرب تترات المسلسلات التي قدمتها لقلبها هي "حكايتي، وليلة، وفرح ليلى"، ونوهت: "حبيت أغنية «سالمونيلا» وحسيت إن الناس كبرت الموضوع أوي".

وعن مشاركتها بموسم الرياض قالت: "كنت مبسوطة جدا بمشاركتي فيه وكان الإقبال كبير، فسعادتي بحفل موسم الرياض لأنه أول حفل غنائي أقدمه في السعودية مشترك بين الرجال والنساء"، وأكدت أن الغناء في الأوبرا ميزة كبيرة إني استطيع الغناء كل الأشكال وكل الأغاني التي استطيع تقديم إمكانياتي بها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة