إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط


إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

محمد منير- محمود مالك

الجمعة، 10 يناير 2020 - 03:51 ص

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية، على خلافات الجيرة، بقرية بهيج التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ووقوع مصابين بين عائلتين بقرية بهيج بأبنوب.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعة من إدارة قوات الأمن، وتم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران.

وأسفرت المشاجرة، عن إصابة كلاً من "س. ع. م"، بطلق ناري غير نافذ بالجانب الأيسر، و"أ. س. ع"، بطلق ناري نافذ بالجانب الأيمن، و"أ. س. ع"، بطلق ناري بالقدمين، جميعهم طرف أول، والمدعوة "و. ع. ع"، ربة منزل، مصابة بطلق ناري نافذ أسفل الفخذ الأيمن، طرف ثان، مقيمين جميعًا بذات الناحية.

بسؤال الطرف الثاني اتهمت المصابان الثاني والثالث، بالتعدي عليها من سلاح ناري كان بحوزتهما محدثاً إصابتها لخلافات الجيرة، وبسؤال شقيق الأول من الطرف الأول "خ. ع. م"، مزارع، ومقيم بذات الناحية، اتهم أشقاء الطرف الثاني كل من "م. ع. ع" مزارع  و" أ. ع. ع" مزارع، بإحداث إصابة شقيقه ونجليه من سلاح ناري  كان بحوزتهما لذات السبب.

وتمكنت القوات من ضبطهما وأرشدا عن بندقيتين آليتين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وتم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة