نانسي عجرم
نانسي عجرم


آخر تطورات قضية اقتحام منزل نانسي عجرم.. ومفاجأة في تقرير الطب الشرعي

أحمد عبدالفتاح

السبت، 11 يناير 2020 - 04:17 ص

جريمة هزت الرأي العام العربي، وسرعان ما شغلت اهتمام المواطن المصري، نظرا لأن المتهم فيها هو زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعد أن قام بقتل شابا بالرصاص، وأدعى أنه حاول سرقة المنزل وتهديد أسرته.

ومن ثم ترصد «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز المحطات التي مرت بها الواقعة، حتى الآن.

يوم الواقعة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة نانسي عجرم تكشف عن تعرضها لإصابة في قدمها بعد اقتحام لص لفيلتها. 

اعتزال مؤقت لنانسي

قبل ساعات قليلة، من مواجهة عائلة نانسي عجرم لمصير صادم بعدما اقتحم لص منزلهما وهدد بقتل بناتها في حال منعه، كانت الصحف اللبنانية نشرت بيان صحفي عنوانه اعتزال مؤقت لنانسي عجرم، حيث أكدت إنها قررت الاعتزال لمدة شهر كامل من أجل التفرغ لعائلتها والاهتمام ببناتها الثلاثة بعدما انشغلت عنهن بأكثر من حفل غنائي.

وقد واجهت عائلة النجمة نانسي عجرم، كارثة حقيقة حولت حياتهم للجحيم عندما تمكن لص يبلغ من العمر 31 عامًا ويحمل الجنسية السورية من اقتحام فيلتها وتهديد الحراس بالمسدس الذي كان يحمله. 

مدير أعمال المطربة 

كشف جيجي لامار مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له أسرة المطربة اللبنانية اليوم على يد لص سوري، وقال لامار، إن نانسي عجرم الآن بخير وزوجها قيد التحقيقات وسبب تأخر عودته للمنزل بسبب عطل الأعياد  ومن المتوقع عودته بعد استكمال التحقيقات، موضحا أن الحادث كان بدافع السرقة والفيديو الذي بث عبر كاميرات المراقبة يكشف سبب الهجوم.

نانسي تعلق 

في أول تعليق لها، عقب إخلاء سبيل زوجها الدكتور فادى هاشم، وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها، وقالت نانسي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر».

تقرير الطب الشرعي 

كشف تقرير الطب الشرعي، عن مفاجآت جديدة في واقعة سرقة منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، الأحد الماضي، والتي انتهت بمقتل اللص على يد زوجها، فادي الهاشم، وذكر التقرير أن القتيل سوري الجنسية، ويدعى محمد حسن الموسى، يبلغ من العمر 33 عاما، وأصيب بـ17 طلقة نارية في أماكن متفرقة من جسده.

وجاءت الإصابات على النحو التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر، وأكدت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

التحقيق في الواقعة

أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

وأخلى القضاء اللبناني سبيل فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، بعد نحو 3 أيام على احتجازه، مع منعه من السفر خارج لبنان لحين استكمال التحقيقات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة