صورة موضوعية
صورة موضوعية


٩٤٠٨ طالب بالصفين الأول والثاني الثانوي يؤدون إمتحان اللغة العربية ببورسعيد

هبه محمود

السبت، 11 يناير 2020 - 09:35 ص

يؤدى اليوم  ٩٤٠٨ طالبا وطالبة بالصفين الأول والثاني الثانوي العام امتحانات اللغة العربية  الفصل الأول من العام الدراسي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠  بمختلف مدارس بورسعيد الثانوي العام.

وأوضح نبوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن ٤٤٨١ طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات للصف الأول و ٤٩٢٧ طالبا وطالبة للصف الثاني في ٣٧ مدرسة رسمي ولغات وخاص وأكد على تجهيز كافة الإجراءات الخاصة بالامتحانات.

وقال باهي، إن طلاب الصف الثاني الثانوي  يؤدون امتحان اللغة العربية على أجهزة التابلت المدرسة في الفترة الصباحية ثم يؤدى طلاب الصف الأول الثانوي العام الامتحان في نفس المادة في الفترة المسائية حسب التعليمات الوزارية.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم التشديد على ضرورة الالتزام التام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات ومنها عدم السماح للطلاب بدخول الامتحان بالهاتف المحمول ومنع الغش وإعداد تقريرا يوميا عن سير لجان الامتحانات وكشف مجمع للطلاب الغائبين وكافة المستندات اللازمة لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية.

كان باهي، قد عقد اجتماعا موسعا الأسبوع الماضي مع التعليم العام والشئون التنفيذية ومديري الإدارات التعليمية والتعليم الثانوي والتعليم الخاص والإحصاء والتطوير التكنولوجي وذلك في إطار الاستعداد لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة