اليوم مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى بغداد 
اليوم مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى بغداد 


اليوم مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى بغداد 

إنجي خليفة

السبت، 11 يناير 2020 - 01:43 م

قررت شركة مصر للطيران استئناف رحلاتها الجوية إلى بغداد  اعتباراً من اليوم السبت ١١ يناير وذلك بعد  تقييم  ومتابعة  الموقف الأمني.

يأتي ذلك على أن يتم متابعة تطورات الأوضاع الأمنية أولا بأول بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من قرارات وذلك حفاظاً على سلامة الركاب والطائرات.

ودعت «مصر للطيران»عملائها المسافرين على رحلات بغداد في الاتجاهين مراجعة وتعديل حجوزاتهم  من خلال مركز الاتصالات التليفونية علي رقم ١٧١٧ من أي موبايل أو زيارة أقرب مكتب لمصر للطيران.


كانت وزارة الطيران المدني، أعلنت تعليق رحلات مصر للطيران المتجهة إلى بغداد، اعتبارا من الأربعاء الموافق 8 يناير حتى أمس الجمعة 10 يناير.
على جانب آخر استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم أولى الرحلات لشركة فلاي بغداد للطيران القادمة من العاصمة العراقية بغداد بعد تدشين خط طيران جديد بين العاصمة العراقية والقاهرة.

 

وحرصت سلطات مطار القاهرة على استقبال الركاب القادمين على الرحلة البالغ عددهم نحو 140 راكبا بتقديم الهدايا التذكارية والترحيب بهم داخل صالات المطار فور وصولهم.

 

يذكر أن شركة فلاي بغداد طلبت تسيير رحلات مباشرة بين القاهرة وبغداد بواقع رحلة أسبوعيا يوم السبت من وإلى مطار القاهرة الدولي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة