جولة رئيس الجامعة
جولة رئيس الجامعة


رئيس جامعة القناة تتابع الامتحانات النظرية 

محمد عبادي

السبت، 11 يناير 2020 - 03:23 م

وجهت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس الطلاب إلى ضرورة التركيز عند الإجابة على الأسئلة وعدم التسرع في اختيار الإجابة الصحيحة واستغلال الوقت. 


جاء ذلك خلال الجولة التى قامت بها رئيس الجامعة صباح اليوم لمتابعة سير الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الأول للأسبوع الثاني على التوالي.


كما قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية داخل لجان العديد من كليات الجامعة لمتابعة الامتحانات أشاد خلالها بمدى التزام الطلاب بضوابط الامتحانات 
وتفقدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة كلية التجارة التي استقبلها خلالها الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و عميد الكلية.
حيث كان يؤدى ٤٠٣ طالب وطالبة من الفرقة الثالثة لشعبة اللغة الإنجليزية امتحان في مادة المحاسبة الحكومية في ١٦ لجنة امتحانية. 
كما كان يؤدى ٥١٢ طالب وطالبة من طلاب الفرقة الأولى لشعبة اللغة الإنجليزية الامتحان في مادة إدارة أعمال ب٢١ لجنة امتحانية.
كما تفقدت رئيس الجامعة لجان كلية الهندسة وكان في استقبالها الدكتور إيهاب لطفي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والتي كان يؤدى خلالها ٤٤٥ طالب وطالبة في المستوى الأول مادة الفيزياء في ٢٦ لجنة كما أدى ٧٥ طالب وطالبة من طلاب قسم مدني مادة تحليل إنشاءات. 

توجهت بعدها إلى كلية التربية الرياضية وكان فى استقبالها الدكتور ماجد العزازى عميد الكلية تابعت خلالها امتحانات المستوى الثاني داخل ١٠ لجان حيث أدى ٢٢٦ طالب وطالبة الامتحان في مادة إدارة رياضة و ترويح. 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة