الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 12 يناير
الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 12 يناير


الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 12 يناير

أ ش أ

الأحد، 12 يناير 2020 - 06:39 ص

 

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالتعاون والتنسيق مع نادي دبي للصحافة ومؤسسة وطني الإمارات الاجتماع الـ (15) للجنة العربية للإعلام الإلكتروني في إطار تنفيذ القرارات الصادرة عن الدورة العادية (50) لمجلس وزراء الإعلام العرب في دبي بالإمارات .

القاهرة.. تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

الرياض.. يلتقي رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، الذي يزور السعودية، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

القاهرة.. تنطلق في مقر الأمانة العامة جامعة الدول العربية ، أعمال الاجتماع الرابع عشر للتعاون القطاعي بين الجامعة والأمم المتحدة في إطار تنفيذ قرار القمة العربية التنموية الرابعة في بيروت 2019 باعتماد الإطار الاستراتيجي العربي للقضاء على الفقر متعدد الأبعاد ومواصلة التعاون بين المنظمتين.

القاهرة.. تنطلق اجتماعات لجان البرلمان العربي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لمدة 3 أيام للتحضير لأعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي.

طهران.. يعقد مجلس الشورى الإيراني جلسة مغلقة لدراسة حادث إسقاط طائرة البوينج 737 التابعة للخطوط الجوية الأوكرانية والتي اعترفت هيئة الأركان الإيرانية عن إصابتها عن طريق الخطأ.

مسقط .. يصل الرئيس التونسي قيس سعيّد إلى سلطنة عُمان؛ لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

الجزائر.. يتوجه عبد العزيز جراد الوزير الأول (رئيس الوزراء) إلى مسقط؛ لتقديم التعازي في وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

جنيف.. تبدأ وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشئون السياسية وبناء السلام روز مارى دى كارلو جولة إلى 5 بلدان في غرب أفريقيا (السنغال، غينيا بيساو، النيجر، نيجيريا، وبوركينا فاسو)، تستغرق أسبوعا.

أسوان.. يقوم وزير القوى العاملة محمد سعفان بافتتاح فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمبادرة (مصر بكم أجمل)، بحضور محافظ أسوان أشرف عطية.

القاهرة..تعقد الهيئة المصرية العامة للكتاب مؤتمرا صحفيا بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وسفير السنغال؛ للإعلان عن تفاصيل الدورة 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

دمياط.. يفتتح رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، مقرا جديدا للجامعة بمحافظة دمياط.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، أمسية ثقافية وفنية بعنوان (كنوز القاهرة الفاطمية)، وذلك في السابعة مساء على المسرح الصغير بالأوبرا؛ وذلك احتفالا باختيار القاهرة عاصمة الثقافة الإسلامية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة