قضية سرقة فيلا نانسي عجرم
قضية سرقة فيلا نانسي عجرم


مفاجآت جديدة في قضية سرقة فيلا نانسي عجرم

محمد طه

الأحد، 12 يناير 2020 - 10:35 ص

كشف الصحفي اللبناني سعيد حريري، آخر تطورات قضية اقتحام فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وسقوط قتيل في الواقعة .

وقال "حريري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر"، مساء أمس السبت 11 يناير، إن تقرير الطب الشرعي أكد أنه تم إطلاق 17 طلقة على اللص، وأن محامي زوج الفنانة نانسي عجرم برأ تصرف موكله فادي الهاشم، بأنه تعرض لوهلة عصبية، خاصة وأن السارق كان مقنع وبحوزته مسدس، أي يستخدم كل الأدوات التي تؤكد أنه لص.

وعن حقيقة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير إلى معرفة سابقة بين عائلة نانسي عجرم واللص، قال الصحفي اللبناني: "الصور المتداولة مغلوطة والهدف منها التضليل".

وكان تقرير الطب الشرعي، ذكر يوم الخميس الماضي، أن القتيل سوري الجنسية، ويدعى محمد حسن الموسى، يبلغ من العمر 33 عاما، وأصيب بـ17 طلقة نارية في أماكن متفرقة من جسده.

وجاءت الإصابات على النحو التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وأكدت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة