جميلة عوض ويارا العشري
جميلة عوض ويارا العشري


جميلة عوض: «هيبتا» الأقرب لقلبي.. وأحب الاستماع لهؤلاء

محمد طه

الأحد، 12 يناير 2020 - 11:24 ص

حلت الفنانة جميلة عوض، ضيفة على يارا العشري، ببرنامج "الخلاصة"، على ردايو إينرجي، تردد 92.1، والذي يبث مساء كل سبت في تمام الثامنة مساءً.

 

وتحدثت "عوض" عن الكثير من أعمالها الفنية وخاصة فيلمها الأخير "بنات ثانوي"، الذي يعرض في دور السينما حالياً، وقالت: "أتمني دور فتاة شعبية لذلك وافقت على دوري في (بنات ثانوي)، وأشعر بالسعادة لاختياري لهذا الدور ولثقة القائمين على الفيلم، فأنا سعيدة بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي بسبب خبرته وثقته التي يضعها في الفنانين، فهو من المنتجين الذين يتابعون أفلامهم منذ لحظة التصوير وحتى العرض في دور السينما ولذلك مبسوطة أن (بنات ثانوي)، أول تعاون بيننا".

 

وأضافت جميلة عوض: "أثناء مرحلة الابتدائي كنت أحب الاستماع لكلاً من شاكيرا وبيونيسه عالمياً، وعربياً كان الكينج محمد منير مطربي المفضل، فأنا كنت من معجبي أحمد السقا وبراد بيت في مرحلة التعليم الثانوي، فأنا أحب الأدوار التى بها تحدي ولذلك من أحب الأدوار لي دوري في مسلسل (لا تطفى الشمس)".

 

وتابعت: "فيلم (هبيتا) من أكثر الأفلام القريبة لقلبي بسبب ردة فعل الجمهور عليه، فهو من أكثر الأعمال التي ظلت باقية لدى الجمهور"، وأشارت: "كنت محظوظة لتكريمي في مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي بهولندا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة