أحداث ماسأوية تطارد الوسط الفني ببداية 2020 
أحداث ماسأوية تطارد الوسط الفني ببداية 2020 


حريق وطلاق وجريمة قتل... أحداث ماسأوية تطارد الوسط الفني ببداية 2020 

نورهان نبيل

الأحد، 12 يناير 2020 - 01:32 م

مع بداية كل عام جديد ينتظر الجميع وقوع حادث سعيد ويتمنى أن تبدأ السنة بشيء يسعدهم ولكن جاء عام 2020 كارثي للكثير من النجوم وبدأت حياتهم بهذا العام بأحداث ماسأوية من الصعب نسيانها أو تخطيها.

 ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم إيهاب توفيق والذي نشب حريق هائل بفيلته أدى إلى مصرع والده ، وقد أصاب هذا الحادث إيهاب توفيق بصدمة كبيرة كما تداول عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لفيلته بعد اشتعال النيران بها كشفت عن حجم الكارثة التي واجهها ايهاب توفيق. 

 

أما الحادث الماسأوي الثاني الذي شهده الوسط الفني فهو اقتحام لص لفيلا نانسي عجرم وقيام زوجها بقتله ورغم أن القضاء اللبناني قرر إخلاء سبيل زوج نانسي بعدما أثبت أنه في حال دفاع شرعي عن نفسه إلا أنه تقرر فتح التحقيق مرة ثانية بهذا الحادث ومازالت عائلة نانسي عجرم تواجه مصير مجهول .

 

أما محمد منير ففقد أعز صديق له وهو محمود زوج شقيقته ومدير أعماله وقد ظهر منير خلال تشييع جثمانه وهو في حالة من الإنهيار في البكاء حيث كان شديد التعلق به كما كان سبب من أسباب نجاحه ونجوميته. 

 

وبشكل رسمي أعلنت أصالة ببداية عام 2020 إنفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها طارق العريان موضحة أن هذا الأمر لن يؤثر على مسيرتها الفنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة