ادورد
ادورد


إدورد: اعتذرت عن عمل مسرحي لهذا السبب

شريهان نبيل

الأحد، 12 يناير 2020 - 04:39 م

قال النجم ادورد أنه أعتذر عن عمل مسرحي سعودي عرض عليه الفترة الماضية لأن الشخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي وأنا قررت أن اتجه إلى الشخصيات الجادة كما فعلت في مسلسل "حواديت الشانزلزية ".

 

وتابع في تصريح لبوابة أخبار اليوم : الشخصية التي قدمتها ضمن دوري في مسلسل " حودايت الشانزليزية "تختلف عن الأعمال الفنية التي قدمتها من قبل، وعندما عرض علي الدور شعرت بحالة من الخوف والقلق لأنني لم أقدم هذه الشخصية من قبل طوال مشواري الفني.

 

وتدور أحداث "حواديت الشانزليزيه"، في فترة الخمسينيات والحياة الاجتماعية من خلال العديد من الحواديت المتشابكة والمتداخلة مع تناولها بشكل مشوق، والمسلسل ينتمى لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

 

ويظهر إياد نصار، فى شخصية أولى بالمسلسل ويؤدي دور الرجل الذى ينتمي لعائلة الباشوات ومتزوج من داليا مصطفى، لكنه يقتل فى الحلقات الأولى، ويعود للظهور في شخصية ثانية ويعمل كمدير فى البنسيون.

 

مسلسل" حواديت الشانزليزيه" بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، انجى المقدم، ادوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة