داود حسين
داود حسين


خاص| داود حسين: الجمهور سيكرهني في «ذاكرة الظل» 

شريهان نبيل

الأحد، 12 يناير 2020 - 06:38 م

تجربة جديدة يعيشها الفنان الكويتي داود حسين خلال مسلسله الجديد "ذاكرة الظل" المقرر أن يشارك بها رمضان المقبل.

أكد داوود حسين، خلال حواره لبوابة أخبار اليوم، أن الدور جديد عليه ويختلف عن الأدوار الدارامية التي قدمها من قبل، كما تطرق في الحوار عن أهمية السوشيال ميديا في حياة الفنان، وتحدث عن موقفه من السينما وأسباب ابتعاده عنها. 

‎عبر الفنان الكويتي داود حسين، عن سعادته البالغة بمشاركته في مسلسل "ذاكرة الظل" الذي يعرض رمضان المقبل.  

وصرح داود في حواره لبوابة أخبار اليوم، بأنه يبذل مجهود كبير في هذه الشخصية لأن الدور جديد ويختلف عن الأدوار التي قدمها من قبل. 

تابع: "أشعر بحالة غريبة في هذا العمل وهي أن الجمهور سيكرهني في هذه الشخصية لانها تمر بتطورات كثيرة، فزوجتي عندما قرأت سيناريو العمل أكدت لي ذلك".
 
مسلسل "ذاكرة الظل" يشارك فيه مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي وأحمد إيراج ويعقوب عبدالله وروان المهدي ومحمد صفر وحشد آخر من النجوم، وهو من إخراج الفنان محمد كاظم، وهو عبارة عن دراما اجتماعية يناقش موضوعات ثرية من خلال النص للكاتبة مريم نصير.

 أضاف: "إن هناك حالة حب تجمع بينه وبين الجمهور المصري لأسباب كثيرة".

تابع : "لا أعرف ولكن من وجهة نظري الشخصية أن هناك عاملان هما التلقائية والصدق، بالإضافة إلى النجوم الذين شاركتهم في أعمالهم ومدى حبهم لي، وهذا ظهر بوضوح في جميع الأعمال التي قدمتها هنا في مصر".


وعن أسباب ابتعاده عن السينما في الفترة الأخيرة قال: "أسباب كثيرة أبرزها أنني لا يوجد عندنا في الكويت صناعة سينما مثل مصر، فعندما تأتي لي العروض أكون حريص في الاختيار ورفضت أعمال عديدة".

وأضاف خلال حواره: "السوشيال ميديا" أصبحت خلال الفترة الأخيرة لها دور كبير في حياة الفنان، وأصبحت شيء أساسي ومهم ليس بالنسبة لي فقط، بل لكل الناس، فالجمهور أصبح لا ينتظر الأعمال الفنية تعرض على التلفزيون بل يشاهدها من خلال المنصات الالكترونية أيضًا، وأصبحت اهتم بالسوشيال ميديا مؤخرًا، لأنها أساس الحياة، وأصبح الفنان يقيس مستوى نجاحاته من خلال نسب المشاهدة والتريند".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة