السيد الشريف وكيل أول مجلس انواب
السيد الشريف وكيل أول مجلس انواب


فيديو| وكيل النواب: نسير بخطى ثابتة لمستقبل مشرق برؤية حقيقة من القيادة السياسية

محمد وحيد- محمود ثروت

الأحد، 12 يناير 2020 - 07:34 م

قال السيد الشريف، نقيب الأشراف، وكيل أول مجلس النواب، إنه سعيدٌ بالتواجد في احتفالية حزب «مستقبل وطن»، موجهًا الشكر للحزب لدعوته وسط مجموعة كبير من النماذج الناجحة في ربوع الوطن، مضيفًا «لقد رأيت نماذج كثيرة جدًا، وإن دلّ على شيءٍ فهو يدل على أن مصر زاخرة بأبنائها وعامرة بهم».

وتابع: هذه الاحتفالية تعبر عن روح تضامن كبير للأمة المصرية، ونحن نسير بخطى ثابتة لمستقبل مشرق برؤية حقيقة متمثلة في رؤية القيادة السياسية.

وأكد في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» على هامش احتفالية حزب مستقبل وطن وتكريم المبدعين، أن هناك حرص كبير لدى مجلس النواب وحزب مستقبل وطن أن الحوار المجتمعي، الذي بدأناه وحزب مستقبل وطن، هادف نصل به إلى مشروعات قوانين لاستكمال مسيرة الإصلاح السياسي، كي تكون على مستوى يليق بمصر الحديثة، مضيفًا أنه سيكون هناك ندوات مقبلة سواء من الأحزاب أو في مجلس النواب.

وأضاف: طالما الجبهة الداخلية على يدٍ واحدةٍ وفي اصطفاف واحد كما قال الرئيس السيسي، فأنا على ثقة ألا تقف أمامنا عاقبة، فشعب مصر كان ولا زال وسيظل شعب الأمن والأمان والاستقرار، وهو الشعب القوي، الذي به خير أجناد الأرض كما قال رسول الله «صلى الله عليه وسلم».

وفي رسالته للشباب في عام 2020، قال: المستقبل للشباب.. هنا الجميع يجاهد لأن يسلم الراية مرفوعة لهم، والأمر بدأ في تعيينات مساعدي الوزراء.. لا غنى عن الشباب وكذلك لا غنى عن الكبار كي يكونوا في ملحمة حقيقية وتماسك قوي لدعم الأمة المصرية.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة