بطولة الصيد السنوية للبراعم
بطولة الصيد السنوية للبراعم


رئيس الصيد يرحب بوزير الرياضة قبل بداية فعاليات بطولة البراعم

إبراهيم مدكور

الأحد، 12 يناير 2020 - 08:17 م


حرص محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، على تقديم الترحيب لوزير الرياضة أشرف صبحي واللاعبين المتواجدين في افتتاح بطولة الصيد السنوية. 

وتنطلق البطولة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة  42 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لأعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد.

وقال محسن طنطاوي خلال تصريحات له في حفل فعاليات القرعة: "لا بد أن نعترف ان نادي الصيد كبير وعريق، حتى يشترك في هذه البطولة في نسختها الخامسة عشر".

وتابع: "أوجه التحية لمجلس إدارة الصيد، واتمنى أن نخرج البطولة بالشكل المطلوب".

واردف:  "قطاع الناشئين استثمار كبير جدا، وأخرج العديد من النجوم الكبيرة، واتمنى نجاح البطولة".

وبدأت منذ قليل فعاليات قرعة بطولة الصيد السنوية  للبراعم اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى على النيل بوسط البلد، وسط كوكبة من نجوم الكرة المصرية ونجوم الملاعب.

 وحضر مراسم القرعة اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد وأعضاء المجلس  ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA،و أحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة،و سيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم وزير سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان، عماد متعب، اسماعيل يوسف، محمد فضل، محمد فاروق وأحمدحسن، امير عبد الحميد، ماهر همام، بالإضافة لاعضاء مجالس إدارة وممثلين للاندية التي تشارك في البطولة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة