أحمد جمال
أحمد جمال


خاص| أحمد جمال: «الزواج قسمة ونصيب.. والتمثيل خطوة مرتقبة»

نورهان نبيل

الأحد، 12 يناير 2020 - 08:51 م

 يعود النجم أحمد جمال لجمهوره بألبوم غنائي جديد، حيث كشف لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل هذه التجربة كما تحدث عن موقفه من التمثيل، وتطرق لأمور أخرى كموقفه من الزواج وأحلامه في العام الجديد. 

وبدأ أحمد جمال حديثه عن سبب تاخر الألبوم، قائلا: "لم يكن في هدفي أن أقدم ألبوم يضاف لرصيدي ولكني حرصت على تقديم شيء مهم ومميز لذلك مراحل الاختيار والتنفيذ استغرقت أكثر من عامين".

وكشف عن تفاصيل الألبوم، موضحا: "كنت حريصا على تقديم ألبوم مميز ومتنوع يرضي جميع الأذواق ويحتوي على أغاني متنوعة ومختلفة، فلم يكن الهدف التواجد على الساحة الفنية ولكن أن أقدم شيء محترم للجمهور الذي ينتظرني كل هذا الوقت".

وأضاف: "الألبوم يحتوي على أشكال وألوان غنائية جديدة لم أقدمها من قبل، وكل أغنية تضم فكرة مختلفة وغير تقليدية".

وكشف أحمد جمال عن أسماء الشعراء والملحنين الذين يتعاون معهم من خلال هذه التجربة، مضيفا: "تعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ومحمد عاطف وجمال الخولي ونور الدين محمد وأحمد سرور ومدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وتوما وأحمد إبراهيم وطارق توكل ومحمد العشي وجيزو، كما كشف عن تلحينه 4 أغاني من الألبوم".

ولم يتردد أحمد جمال في تقييم عام 2019، مؤكدا: "لا يوجد شيء سيئ شخصي حدث خلال هذا العام ولكن رحيل أكثر من نجم أحزنني وصدمني، فقد فقدنا عدد كبير من النجوم منهم فاروق الفيشاوي وعزت أبو عوف وهيثم احمد زكي وطلعت زكريا، أما أفضل ما حدث هو انتهائي من وضع اللمسات النهائية على الألبوم".

وفي نهاية حديثه كشف أحمد جمال عن رغبته في خوض تجربة التمثيل كما كشف عن موقفه من الزواج وقال: "أفضل التركيز في خطواتي الفنية وفي النهاية كل شيء قسمة ونصيب".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة