الفاتح النقر
الفاتح النقر


الهلال السوداني يعين «الفاتح النقر» مدربا للفريق خلفا لحمادة صدقي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 يناير 2020 - 10:10 م

أعلن نادي الهلال السوداني، عن تعيين المدرب الفاتح النقر لقيادة الفريق خلفًا لحمادة صدقي، المدير الفني السابق.

ورحل حمادة صدقي عن الإدارة الفنية للفريق السوداني، مساء اليوم الأحد بشكل مفاجئ وذلك من أجل تولي المهمة الفنية لفريق سموحة.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، أصدر بيانا رسميا اتهم من خلاله حمادة صدقي المدير الفني الجديد لسموحة بـ"الهروب"، بسبب وضع الاهلي في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

وجاء في بيان الفريق السوداني: «تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، إتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الاخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال».

وأضاف البيان: «جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي إستفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب».

وتابع: «أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب إستلم جوازه من الموظف ايمن زين العابدين بناءا على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وايمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال».

وتابع: «أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو ان هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا».

الجدير بالذكر أن الهلال السوداني يتواجد بالمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة الأهلي، والنجم الساحلي التونسي، بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي.

ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثالث بالمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، وفي جعبته 6 نقاط حتى الآن. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة