وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد
وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد


وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة لطوكيو 2020

شادي محمد

الأحد، 12 يناير 2020 - 11:23 م

التقى الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، مع لاعبي منتخب مصر الوطني لكرة اليد بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وذلك قبيل مشاركتهم في منافسات بطولة الأمم الإفريقية الـ ٢٤، والتي ستقام بدولة تونس خلال الفترة من ١٦ حتى ٢٦ يناير الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو ٢٠٢٠.

وخلال اللقاء حث صبحي جميع اللاعبين على بذل كل الجهد للفوز بلقب البطولة وتقديم أفضل مستوى لديهم لتحقيق نتائج متقدمة وإسعاد جماهير الرياضة المصرية.

وأكد صبحي، أن منظومة كرة اليد المصرية تشهد حاليا ازدهارا على كافة المستويات سواء من ناحية البطولات التي تحققها المنتخبات المصرية لكرة اليد في الأعمار المختلفة أو استضافة البطولات ومنها بطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في ٢٠٢١.

وأكد وزير الرياضة خلال اللقاء الذي شهد حضور المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن المسئولية الملقاة على عاتق لاعبي المنتخب الوطني تتمثل في إثبات الذات وبذل أقصى جهد للفوز بالبطولة والتأهل لمنافسات طوكيو ٢٠٢٠.

يذكر أن منافسات البطولة تشهد تواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من غينيا وكينيا والكونغو.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة