استمرار انعقاد الدورة التدريبية المكثفة لـ1102 موظف
استمرار انعقاد الدورة التدريبية المكثفة لـ1102 موظف


استمرار انعقاد الدورة التدريبية المكثفة لـ1102 موظف منتدب للشهر العقاري

عزت مصطفى

الإثنين، 13 يناير 2020 - 10:55 ص

لليوم الثالث على التوالي بمعهد الدراسات القضائية بالعباسية يحرص 1102 موظف جديد تم ندبهم للعمل بالمكاتب وماموريات الشهر العقاري والتوثيق على الحضور يوميا من اجل الحصول على الدورة التدريبية المكثفة المتعلقة بعملهم وذلك قبل استلامهم مهمام عملهم الجديدة على مستوى جميع محافظات الجمهورية .

 

 واكد مصدر قضائي، بان المستشار عمر مروان وزير العدل قد قرر عقد دروات تدريبية مكثفة لمدة اسبوع لعدد 1102 موظف جديد تم ندبهم للعمل بماموريات ومكاتب الشهر العقاري والتوثيق على مستوى كافة محافظات الجمهورية لمدة اسبوع تبدأ من يوم السبت الماضي الى يوم للخميس القادم بمعهد الدراسات القضائية بمحكمة بجوار محكمة شمال القاهرة بالعباسية .

 

 واضاف المصدر ان تلك الدورة ستشمل تنظيم تدريبية حول قانون الشهر والتوثيق لمدة 4 ايام سيحاضر بها نخبة كبيرة من المستشارين ورجال القانون فضلا عن قيادات مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وكذلك تخصيص يومين للتدريب العملي والتكنولوجي وذلك قبل تسليمهم عملهم وتوزيعهم على مستوى الجمهورية بعد انتهاء الدورة التدريبة مباشرة .

 

ويHتي ذلك في اطار الحلول الفعالة والعاجلة التي وضعتها وزارة العدل من اجل النهوض بقطاع الشهر العقاري والتوثيق بعد التحفظات الاخيرة التي ابداها مجلس النواب بجلسته العامة .. ومن تلك القرارات ايضا قرار المستشار عمر مروان وزير العدل الخاص بمد العمل بمصلحة الشهر العقاري و التوثيق فترة اضافية ثانية مدتها 3 ساعات تبدأ من الساعة الرابعة والنصف وتنتهي في السابعة والنصف مساءا طوال ايام الاسبوع من السبت للخميس صيفا وشتاءا ..وذلك بداية من امس مع بدء العام الحالي اختياريا لمن يرغب من موظفي المصلحة .

 

كما قرر وزير العدل صرف مبلغ 75 جنيها للاعضاء الفنيين والاداريين والجهاز الاشرافي و60 جنيها للموظفين الكتابيين والفنيين و51 جنيها لعمال الخدمة المعاونة والحرفيين عن اليوم الواحد ويكون للعاملين في مصلحة الشهر العقاري الحق في صرف المقابل المادي المشار اليه بشرط حضور الفترة المسائية الاولى وذلك لمن يرغب منهم في الاستمرار بالعمل بالفترة الاضافية الثانية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة