بنك الطعام المصري يدعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر
بنك الطعام المصري يدعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر


بنك الطعام المصري يدعم مستشفى الأورام بالأقصر

حسني ميلاد

الإثنين، 13 يناير 2020 - 02:59 م

بادر مجلس إدارة بنك الطعام المصري، اليوم الاثنين، بتقديم تبرع نقدي لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، للإسهام فيما يقوم به المستشفى من أهداف نبيلة لشفاء مرضى السرطان بشتى محافظات مصر بوجه عام ومحافظات الصعيد خاصة.

وسلم الدكتور معز الشهدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الطعام، شيك التبرع نيابة عن مجلس إدارة بنك الطعام المصري إلى المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأورمان، وسجلت مؤسسة شفاء الأورمان اسم بنك الطعام المصري على حائط الشفاء بالمستشفى، وهو الجدار الذي يضم أسماء المؤسسات والشركات والأشخاص الذين ساهموا بتبرعاتهم في تحقيق الحلم والهدف النبيل لعلاج أبناء صعيد مصر من مرض السرطان. 

وتأتي مبادرة مجلس إدارة بنك الطعام المصري، من أجل ترسيخ مبدأ أن مؤسسات المجتمع المدني هي مؤسسات تتكامل من أجل تحقيق الهدف الأسمى لخدمة وتنمية المجتمع، وأن مجال عملها ليس مجال قائم على المنافسة فيما بينها إلا في أعمال الخير.

فيما أبدى كل من الدكتور معز شهدي والمهندس حسام القباني، عن سعادتهما وفخرهما بتلك المبادرة التي ترسخ أهم المبادئ وأسس وأخلاقيات العمل الخيري، وما يقوم عليه من تكامل وتكاتف وتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، من أجل تحقيق الهدف المشترك في توفير الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع في كل أرجاء مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة