محافظ الغربية
محافظ الغربية


صور| محافظ الغربية يوجه بإنهاء صيانة المدارس وتقديم خدمات أفضل للمواطنين

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 13 يناير 2020 - 06:07 م

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بضرورة إزالة كافة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية من سد العجز في المعلمين، وعمل الصيانة اللازمة للمدارس التي تحتاج إلى ذلك لانتظام العملية التعليمة.

وشدد المحافظ، على استخدام الشاشات والسبورات الذكية، وعمل التدريبات اللازمة لاستخدامها وسرعة الانتهاء من المدارس الجاري إنشاءها لتكون جاهزة خلال العام الدراسي القادم، لحل مشكلة كثافة الفصول.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد برئاسة المحافظ، وحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، ونائب مدير أمن الغربية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

بدأ المحافظ الاجتماع بتقديم الشكر للجهاز التنفيذي، على ما بذلوه من جهد لتأمين أعياد الميلاد المجيد، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات على مدار العام، ثم ناقش ما تم إنجازه في قطاع الصحة والمشكلات التي تواجه هذا القطاع.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة عمل الصيانة اللازمة لكافة الأجهزة الطبية، وحل مشكلة نقص التخصصات والتنسيق والتعاون مع كافة المستشفيات على مستوى المحافظة لتغطية العجز في التخصصات، مشيرًا إلى ضرورة عمل استبيان للرأي لقياس مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين في كافة القطاعات.

وخلال الاجتماع؛ شدد محافظ الغربية على جميع القيادات التنفيذية، بضرورة إصلاح كافة المعدات المعطلة وإعادة تشغيلها والاستفادة منها.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة