محافظ الغربية  خلال المجلس التنفيذي
محافظ الغربية خلال المجلس التنفيذي


محافظ الغربية يوجه بسرعة انتهاء إجراءات تطبيق منظومة التحول الرقمي

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 13 يناير 2020 - 06:11 م

أمر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على سرعة الانتهاء من خطة تدريب الموظفين تمهيداً لتنفيذ منظومة التحول الرقمي، مشيراً إلى أن هذه المنظومة سوف تقضى على الفساد وتؤدى إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وسرعة الأداء وتوفر الوقت والجهد.


ووجه المحافظ على سرعة الانتهاء أيضاً من حصر الأراضي غير المستغلة لاستغلالها كبديل للأسواق والمواقف العشوائية، كما وجه وكيل وزارة الطب البيطري والتموين بالتنسيق مع مباحث التموين باستمرار المتابعة والرقابة على المجازر والأسواق لضبط الأسعار.

 

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات لرفع الاشغالات الموجودة بالشوارع والتعديات على الطرق العامة وعمل المحاضر اللازمة للمخالفين وتطبيق القانون بحزم.


كما أشار إلى إزالة مخالفات البناء في المهد بالتنسيق بين مراكز المدن والشرطة ، ووجه إدارة المرور بالغربية بالقضاء على فوضى التكاتك وإقتصار سيرها في الأحياء الشعبية وداخل القرى والتصدي لها بحزم.


وخلال الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء المدن بالتواصل مع المواطنين الذين لم يقوموا بسداد رسوم الفحص والمعاينة لتقنين واضعي اليد على أملاك الدولة ، وضرورة  تحديد رسوم التصالح في كل مخالفات البناء في جميع  المناطق على مستوى المحافظة والإعلان عنها للمواطنين.


ووجه محافظ الغربية بإعداد بيان شهري بتحصيل رسوم الأصول المؤجرة والغير مستغلة مع توضيح أسباب ومعوقات عدم التحصيل ، مؤكداً أننا نعمل جميعاً لخدمة الوطن والمواطنين وتخفيف العبء عنهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة