جانب من فعاليات الافتتاح
جانب من فعاليات الافتتاح


رئيس بنك التعمير والإسكان: قدمنا 12 مليون جنيه تمويلًا لجامعة النيل

شيماء مصطفى

الإثنين، 13 يناير 2020 - 07:34 م

أكد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن التعاون بين بنك التعمير والإسكان وجامعة النيل، مستمر منذ 3 سنوات في إطار المبادرات المجتمعية التي يرعاها البنك.

وأضاف حسن غانم، أن حجم التمويلات المقدمة للجامعة بلغ ١٢ مليون جنيه فقد ساهم البنك في دعم البنية الأساسية لكلية الهندسة لتطوير المباني وتشطيب بعض الأجنحة وإنشاء المعامل وخاصة قسم الهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية بالإضافة إلي الهندسة المدنية والبنية التحتية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان،  إلي أن البنك خصص ٧٥%  من حجم الدعم المقدم للمسئولية المجتمعية لقطاعي التعليم والصحة.

جاء ذلك خلال قيام حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، والدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، بافتتاح مجمع معامل الهندسة المدنية والبنية التحتية بكلية الهندسة- جامعة النيل، الذي بلغت تكلفته 5.189 مليون جنيه، بإشراف ودعم من الإدارة العامة للمسئولية المجتمعية بالبنك.

وتمتد أوجه التعاون إلي المشاركة في مبادرة رواد النيل التي يرعاها البنك المركزي من خلال إنشاء حاضنة ابتكار مواد التشييد والبناء وذلك في إطار توجه الدولة لدعم وتشجيع ريادة الأعمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة