الفنانة دره الفنانة دره

في عيد ميلادها.. تعرف على سبب عدم زواج درة حتى الآن

نورهان نبيل الإثنين، 13 يناير 2020 - 09:29 م

تحتفل اليوم الفنانة درة بعيد ميلادها، فهي من مواليد 13 يناير 1980، وبدأت مشوارها الفني عام 2002.

شاركت درة في بطولة العديد من الأفلام، منها "مولانا، وكذبة كل يوم، وحديد، وبابا، والمسافر، وهي فوضى، وتصبح على خير"، كما شاركت في بطولة عدة مسلسلات منها "سجن النسا، وآدم، والعار، والريان، والخروج، ونسر الصعيد، وصديق العمر، ومزاج الخير".

وأثار عدم زواج درة حتى الآن، حيرة الكثير من جمهورها، ولكنها تحدثت عن هذا الأمر بإحدى اللقاءات التلفزيونية، وقالت: "كل شيء قسمة ونصيب ولا أنكر أنني أتمنى الزواج، ولكني لم أجد الشخص الذي أحبه وبصراحة الحب شرط أساسي كي أتخذ هذه الخطوة".

حياة درة الشخصية مثيرة للجدل دائمًا بسبب الشائعات التي تلاحقها باستمرار، وتحديدًا شائعات الزواج، وكان أغربها شائعة زواجها من الفنان نور الشريف قبل رحيله بعدة سنوات، ولكنها سخرت منها وكتبت وقتها من خلال حسابها على موقع "الفيسبوك": "أنا متجوزة من رشدي أباظة".

ثم قالت في منشور آخر: "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها، اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك، ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا"، أما شائعة الزواج الثانية في حياة درة كانت من هاني عادل، ولكنها حرصت على نفيها وقتها في بيان صحفي وطالبت بتحري الدقة قبل الترويج لهذه الشائعات.

"وقوعها في حب أحمد حاتم".. كانت هذه الشائعة الثالثة التي طاردت درة، وتحديدًا خلال تواجدهما في فعاليات مهرجان الجونة، ولكن أحمد حاتم أكد وقتها أنهما أصدقاء، وأن نظراته الرومانسية لها في المهرجان كانت "هزار" على حد وصفه.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة